هل زراعة الشعر مؤلمة؟

هل زراعة الشعر مؤلمة؟

في حال كنت أحد الأشخاص الذين قرروا التوجه إلى عملية زراعة الشعر كحل نهائي لمشكلة الصلع، فإن أحد الأمور التي قد تسبب لك القلق والخوف هي الألم المرافق لعملية زراعة الشعر، فيبدأ الإنسان بالتفكير ببعض الأسئلة مثل: إلى أي مدى يمكن أن تكون زراعة الشعر عملية مؤلمة؟ هل سأعاني من الألم بعد انتهاء عملية زراعة الشعر أيضاً وكم يدوم ذلك؟

بدايةً: تعتمد عملية زراعة الشعر بكافة تقنياتها على استخراج البصيلات من المنطقة المانحة وغرسها بالمنطقة المستقبلة، أي أنه ستحدث عملية استئصال وزرع وفي كلتا الحالتين سيتم استخدام أدوات طبية حادة تجرح فروة الرأس، لذلك فإن عملية زراعة الشعر كغيرها من العمليات الجراحية تتطلب تخدير، لكن التخدير بالنسبة لزراعة الشعر هو تخدير موضعي يؤثر على منطقة فروة الرأس فحسب.

لكن: التخدير الموضعي يتم حقنه عن طريق إبرة وفي منطقة حساسة جداً، حيث يتم حقن المنطقة المانحة بالمخدر عدة مرات وذلك من أجل استخراج البصيلات، ثم يتم تطبيق التخدير مرة أخرى على المنطقة المستقبلة تحضيراً لمرحلة فتح القنوات وغرس البصيلات، لذلك حتى لو تم استخدام التخدير الموضعي لإزالة ألم العملية فإن إبر التخدير التي يتم حقنها في فروة الرأس ستسبب ألم أيضاً.

الحل عند إست كير: في مشفى إست كير لزراعة الشعر نستخدم نظام تخدير جديد بدون الحاجة للإبر وبدون الم! مع هذا النظام الجديد مرحلة التخدير في عملية زراعة الشعر بتقنية الاقتطاف أصبحت أسهل وأكثر راحة.

إليكم أهم مميزات نظامنا الجديد للتخدير:

1- لا حاجة للإبر.

2- له فعالية ممتازة ولا يسبب أي ألم.

3- نظام سهل الاستخدام.

4- سهل الإعداد.

5- قدم نظامنا الجديد حل لمشكلة رهاب العمليات وفوبيا الإبر.

6- حقن المخدر مباشرة تحت الجلد بدون تسبيب أي ألم.

إن نظام كومفورت – إن ™ الجديد هو نظام حقن خال من الإبر وهو ثورة في مجال الرعاية الصحية وراحة المريض الفردية من خلال القضاء على الحاجة إلى استخدام الإبر المؤلمة في العديد من الحالات وخاصة أثناء عملية زراعة الشعر بتقنية الاقتطاف.

في مشفى است كير يتم استخدام تقنية التخدير هذه في مجال زراعة الشعر وفي مجال علاجات الأسنان والعمليات التجميلية السطحية. يتم استخدام كومفورت – إن ™ حاليا للمساعدة في الإجراءات البسيطة لتقديم جرعات صغيرة في وقت واحد.

إن نظام التخدير الموضعي بدون الإبر في كومفورت – إن ™ يلغي ألام وفوبيا الإبر باستخدام حقن لينة من خلال فتحة صغيرة يتدفق محلول التخدير الموضعي من خلالها مع تعرضه للضغط. كومفورت – إن ™ يحقن المخدر من خلال فتحة صغيرة (0.15 ملم). يتميز نظامنا الجديد في جعل مرحلة التخدير الموضعي لعملية زراعة الشعر أكثر راحة، حيث يساهم في الحفاظ على الأنسجة ومنع الكتل والخدوش الصغيرة على الجلد التي تحدث عندما يتم إجراء الحقن مرارا وتكرارا في نفس البقعة.

لا مزيد من الكدمات! نظام التخدير الجديد في مشفى إست كير لزراعة الشعر يلغي خطر الاصابة بالكدمات، في حال استخدام تخدير موضعي بدائي سيترتب على ذلك كدمات ونزيف شديد قد يعرض المريض لخطر انتقال العدوى والأمراض.

يعتمد نظامنا الجديد على تشتيت ونشر الدواء بشكل موحد في نمط مثل الرش، مما يؤدي إلى امتصاص أسرع وبالتالي عملية زراعة شعر أكثر راحة وأماناً.

الألم بعد عملية زراعة الشعر:

هذا النوع من الألم لا يفترض أن يسبب مشكلة للمريض، لأنه يتم التغلب عليه باستخدام المسكنات وبعض الأدوية الأخرى التي يصفها الطبيب بعد انتهاء العملية.

باختصار:

عملية زراعة الشعر ليست عملية مؤلمة إلى الحد الذي يتصوره البعض، بالإضافة إلى ذلك فإن فريق إست كير جعل زراعة الشعر عملية مريحة ولا تنطوي على أي ألم عبر استخدام نظام كومفورت – إن للتخدير.

 

 

Privacy Policy | © All Rights Resurved

عرض خاص لك ! احصل على خصم الآن

وفر حتى 30٪

نقدم خصمًا خاصًا يصل إلى 30٪ لأول 100 زائر يتقدمون بطلب زراعة الشعر من خلال موقعنا على الويب Esthcare