الاختيار الانسب لزراعة الشعر

الاختيار الأنسب لزراعة الشعر لا شك ان العلم في تطور دائم ومستمر وما وصلت إليه الجراحات الطبية التجميلية هو نتاج هذا التطور على الصعيدين التكنلوجي والطبي على حد سواء، حين نتكلم عن الجراحات الطبية التجميلية فلا بد أن نذكر زراعة الشعر التي ازدهرت بشكل لافت في هذا المجال.

لكن هل زراعة الشعر هي الحل الأمثل لعلاج الصلع والتخلص من العلاجات الطويلة التي ربما تكون نتيجتها مؤقتة ولا تردع تساقط الشعر؟

طبياً نعم، إذا كنت تبحث عن علاج دائم للصلع فعملية زراعة الشعر هي الطريق الصحيح.

 إذاً فماذا عن تكلفة إجراء عملية زراعة الشعر؟

في الواقع لو قارنا بين تكاليف الأدوية التي يستعملها المريض لفترات طويلة وبدون نتائج مرضية أو بدون أدنى فائدة وبين تكلفة عملية زراعة الشعر التي تحقق نتيجة مضمونة وخلال فترة قصيرة لوجدنا أنها أقل بكثير وأفضل لصحة المريض من بعض الأدوية الكيميائية التي لا تخلوا من التأثيرات الجانبية على المدى المتوسط والبعيد.

هل عملية زراعة الشعر آمنة؟

الأمر يعتمد على التقنية التي يتم استعمالها فمثلا نجد أن تقنية الاقتطاف FUE هي الأفضل والأكثر أماناً، ولكن بشكل عام لا يمكن أن نقول أن عملية زراعة الشعر هي أمر خطير طالما أنها تتم بإشراف طاقم طبي ذو خبرة قادر على فهم بعض المضاعفات المحتملة والتعامل معها.

ما هي الدولة الأنسب للقيام بعملية زراعة الشعر فيها؟

عندما نبحث عن سعر مناسب بعيداً عن أسعار بعض الدول الاوربية المرتفعة وتقنيات آمنة وموثوقة وأطباء ذوي خبرة في هذا المجال فإن تركيا هي الخيار الأنسب كونها تعتبر من الدول الرائدة والمتقدمة في مجال زراعة الشعر والتي أصبحت ذات شهرة واسعة في هذا النوع من الجراحات.

مراكز زراعة الشعر في تركيا:

يبحث المرضى دائماً عن مركز يقدم خدمات جيدة وبأسعار مناسبة. نحن في مشفى إست كير نعمل وفق معايير اللجنة الدولية لزراعة الشعر ونملك فريق طبي مخضرم يقوم بالعمليات باحترافية وخبرة ونقدم لمرضانا خدمات توفر لهم الراحة والاطمئنان تتضمن حجز تذاكر السفر وتأمين المواصلات الداخلية و ضمان إقامة في فنادق فخمة بالإضافة إلى خدمة الترجمة حتى يتسنى للمريض القيام برحلة علاجية آمنة بأسعار مناسبة وشعارنا الصدق والشفافية بعيداً عن بعض المحتالين الذين أصبحوا يحاولون استغلال شهرة تركيا في مجال زراعة الشعر وعلاج الصلع في محاولة خداع  المرضى لجني الأموال  بطرق غير مشروعة، حيث يمكنكم الاطلاع على طاقمنا الطبي من خلال موقعنا الالكتروني او التواصل معنا في حال وجود أي استفسار أو استشارة.

يمكنك التعرف على مراكز زراعة الشعر في تركيا

كيف أضمن عملية زراعة شعر ناجحة:

في الحقيقة فإن أجسام الناس تختلف وطبيعة استجابتهم تتفاوت لذلك نحن كمركز طبي محترم لا يجب أن نضمن لكم نسبة نجاح أي عملية على أنها 100% ولكن يمكننا أن نضمن لكم 0% أخطاء طبية، حيث أن جسم الانسان يخضع لتأثيرات بيولوجية وعوامل خارجية عديدة تجعل نسب الاستجابة تتفاوت، بشكل عام فإن الامتثال لتعليمات الطبيب تحمي المريض من أغلب الآثار الجانبية أو المضاعفات الخطيرة، وهذا الأمر لا ينحصر في عملية زراعة الشعر فحسب بل أي عملية طبية لها نسبة نجاح ونسبة فشل وتتميز زراعة الشعر بأن نسب فشلها قليلة جداً لذلك يمكن ان نقول أنها عملية ناجحة غالباً.

باختصار فإن

  • زراعة الشعر هي الحل الأمثل للصلع الجزئي أو التام.
  • لا تعتبر عملية ذات تكلفة عالية مقارنة بتكلفة الأدوية التي قد يطول استخدامها سنوات وسنوات.
  • يوجد العديد من التقنيات التي يمكن أن تنفذ بها العملية ولو تم اختيار التقنية المناسبة للمريض غالبا ما تكون عملية آمنة.
  • تركيا هي الخيار الأنسب في هذا المجال من حيث الخبرة والتطور والتكلفة.
  • في مركزنا إست كير نعتني بالمرضى على أكمل وجه ونقدم خدمات عديدة توفر رحلة طبية مريحة.
  • نضمن لكم في مركزنا عدم حدوث أي أخطاء طبية وتنفيذ العملية من قبل الطبيب نفسه وليس بإشرافه فحسب.

Privacy Policy | © All Rights Resurved

عرض خاص لك ! احصل على خصم الآن

وفر حتى 30٪

نقدم خصمًا خاصًا يصل إلى 30٪ لأول 100 زائر يتقدمون بطلب زراعة الشعر من خلال موقعنا على الويب Esthcare