من الطبيعي أن نتساءل كيف ستكون عملية زرع الشعر. كن مسترخيا ومستعدا.

سيشرح لك المستشار الطبي و طبيبك عن الاجراءات قبل إجراء عملیة زرع الشعر. وسوف يتم الشرح لكم عن التعليمات بعد العملية أيضا ، بعض التعليمات. يرجى اتباع هذه التعليمات بشأن ما يجب القيام به وما يجب تجنبه قبل وأثناء وبعد عملية زراعة الشعر. هذه الاستعدادات تسهل عملية زراعة الشعر بدون أي مضاعفات كبيرة.

يجب تخفيف التدخين قبل أسبوعين على الأقل من الجراحة لأن التدخين يضعف تدفق الدم. تدفق الدم الجيد أمر ضروري. يجب تجنب تناول بعض الأدوية بما في ذلك بعض الفيتامينات بعد العملية. سيقوم الطبيب بإعلامك عن هذه. يجب تجنب شرب الكحول أيضا.

يرجى تخفيف التدخين لمدة عشر أيام على الأقل بعد الجراحة. نفس الحالة حول تدفق الدم ينطبق هنا. التدخين يمكن أن يكون سيئا لعملية الشفاء الخاص بك، وأيضا يؤثر على النتائج.

اغسل شعرك في صباح يوم عملية زرع الشعر. الرجاء عدم استخدام أي منتجات تصفيف الشعر على شعرك. قد ينصحك طبيبك بعدم قص الشعر لمدة شهر على الأقل قبل عملية زراعة الشعر ، وذلك للحصول على تغطية أفضل في المنطقة المانحة.

عمليات زراعة الشعر تستغرق من 6 – 8 ساعات. إذا كنت تعمل، قد ترغب في تخطيط موعدك الخاص بك وفقا لذلك وإبلاغ عملك وأنه من الأفضل للاسترخاء لبضعة أيام بعد عملية زراعة الشعر في حال كان عملك عضلي. ترتيب لرحلة المنزل بعد العملية.

إن أخذ أسبوع واحد من العمل  في حال العمل يتطلب جهد عضلي هو أيضا فكرة جيدة. سوف تحتاج إلى تجنب ممارسة التمارين الرياضية بعد زراعة الشعر. قد تتضمن التعليمات الخاصة بك اقتراحات حول الحفاظ على نظام غذائي متوازن، وتجنب بعض التمارين قبل وبعد الجراحة لبعض الوقت (عادة في الشهر)، وتجنب أماكن معينة (الشمس، وساونا حمام السباحة، والشاطئ ، والبيئات المتربة، وأماكن مزدحمة جدا لتجنب الصدمة، وهلم جرا)، والحصول على المساعدة للأيام القليلة الأولى بعد الجراحة، وتجنب بعض منتجات الشعر (الأصباغ)، والتصميم لفترة محددة من الزمن، وتجنب تغطية فروة الرأس، و تغطيه بعد بعض الوقت من التعرض المفرط لأشعة الشمس، وهلم جرا.

سيقوم الفريق الطبي بغسل شعرك باستخدام شامبو و لوشن محدد بعد زرع الشعر. وسوف يشرحوا لك أيضا كيفية غسل شعرك في الأيام القليلة الأولى بعد الجراحة.

تأكد من فهم جميع التعليمات، ومحاولة اتباع الإرشادات. وذلك سوف يساعد في استشفاءك، وضمان أفضل النتائج.

هناك بعض من الأمور والأسئلة يجب أن تتعرف عليها قبل عملية زراعة الشعر.

يجب عليك عرض صورك على طبيب زراعة الشعر قبل قدومك لإسطنبول و على اساس هذه الصور سيتم تقييم مبدئي و ارسال تقرير طبي عن حالتك ايضا يجب على طبيب زراعة الشعر التقاط صور لرأسك قبل وبعد عملية زراعة الشعر. اطلب منهم أخذ ما لا يقل عن 5 صور من العملية قبل وبعد وصور داخل العملية و بعض الفيديوهات. يجب أن تظهر هذه الصور شعرك، وفروة الرأس من الأمام الوسط بشكل واضح. تأكد من أنها تأخذ الصور في نفس الإضاءة، نفس الخلفية، ونفس الزاوية لتكون قادرة على مقارنتها في وقت لاحق. ولاتنسى إرسال صوربشكل دوري لطبيبك بعد عودتك لبلدك من أجل المتابعة.

المراجع مهمة. إذا كان ذلك ممكنا، والتحدث إلى المرضى السابقين الذين قاموا بالعملية سابقا تعطيك فكرة أفضل. إذا كان الحديث غير ممكن، انظر قبل وبعد صور الجراحة. في محاولة لتقييم قدرة طبيبك، وأيضا معرفة من سيقوم بعملية زراعة الشعر ومادور الطبيب و الفريق الطبي بذلك هذه المعلومات سوف تسمح لك لوضع توقعات واقعية بناءا على تشخيص الطبيب

عملية زراعة الشعر بتقنية الإقتطاف :

إذا كنت ستخضع لعملية زراعة الشعر بتقنية الإقتطاف قد ترغب في معرفة الإجابات على الأسئلة التالية:

هل تستخدم العيادة الميني مايكرو اكستراكتور؟ ماهي قياسات رؤوس الإقتطاف؟ كيف يتم حفظ البصيلات خلال عملية زراعة الشعر وباي تقنية؟

من سيقوم بمراحل عملية زراعة الشعر؟ هل هو الطبيب نفسه سيقوم بمرحلة الإقتطاف و فتح القنوات؟ هل سيقوم الفريق الطبي بمراحل العملية؟ ما هو دور الطبيب في العملية ؟

باختصار عدد قليل من الأطباء يولون موضوع النتائج المثالية على المنفعة المادية فترى الاطباء يقومون بمرحلة من العملية فقط او يشرفون فقط على العملية مع العلم أن مرحلة الاقتطاف لا تقل اهمية عن مرحلة فتح القنوات لان اقتطاف البصيلات اذا تم بايدي غير مدربة فستخسر نتائج عمليتك و ستخسر الشعر في المنطقة المانحة… و هو مصدر غير متجدد !

ما هي المناطق المانحة التي سيقتطف منها الطبيب؟

كم خبرة الطبيب و كم عدد العمليات التي قام بها ؟

تأکد من أن العیادة ومرخصة لأداء عملیات زراعة الشعر.

حاول الإضطلاع على صور لعمليات سابقة قام بها الطبيب و مشاهدة صور في الاشهر الأخيرة من مرحلة النمو وهذا دليل على أن هذه العيادة تولي اهتماما للمتابعة بعد العملية و هو أمر مهم.

أيضا، معرفة ما إذا كان طبيب زراعة الشعر هو متخصص بعمليات زراعة الشعر و مناقشة توقعاتك مع الطبيب

لمعلومات أكثر حول هذا الموضوع

Privacy Policy | © All Rights Resurved

عرض خاص لك ! احصل على خصم الآن

وفر حتى 30٪

نقدم خصمًا خاصًا يصل إلى 30٪ لأول 100 زائر يتقدمون بطلب زراعة الشعر من خلال موقعنا على الويب Esthcare