عمليات التجميل – شد الوجه

عملية شد الوجه

يعتبر الوجه من أهم المناطق للإنسان و المنطقة التي تلفت الانتباه للسن. وتظهر مشاكل عديدة في أجزاء مختلفة من الوجه مع التقدم بالسن وبسبب عوامل أخرى كالإجهاد والإستخدام المفرط لمساحيق التجميل والزيادة السريعة والمفرطة للوزن أو نقصانه …الخ.

عملية شد الوجه ستعمل على التخلص من التجاعيد واستعادة شباب الوجه.
1-عملية شد الوجه الغير جراحية
شد الوجه بدون جراحة هي عملية لها أكثر من تقنية تتفاوت ما بين استخدام الليزر أو الخيوط أو الحقن وغالبا ما تصاحبها عملية شد الرقبة. هدف العملية الأساسي هو إزالة الترهلات من الوجه وإخفاء آثار التجاعيد والندبات وإظهار الجلد مشدودا بصورة طبيعية، ويتم تحديد التقنية المناسبة لكل حالة بتشخيص من الطبيب المختص استنادا إلى عدة وعادة ما تكون نتائج هذه العملية أفضل إذا كانت الترهلات في بدايتها ولم يمر على ظهورها فترات طويلة.
– شد الوجه بالليزر
تعتمد تقنية شد الوجه بالليزر على استخدام جهاز لإطلاق أشعة الليزر فتقوم بشد الوجه وتحفيز خلايا الجلد على إفراز الكولاجين الطبيعي بالجسم والذي يعطي مظهرا طبيعيا.

– شد الوجه بالخيوط
وتصلح هذه التقنية للترهلات البسيطة إلى المتوسطة ولا تصلح للترهلات الشديدة والاعمار الكبيرة، وتعتمد هذه التقنية على شد الجلد المترهل وتثبيته بخيوط طبية تدوم لعدة سنوات، ثم يتم إعادة العملية إذا كانت حالة المريضة مناسبة.

– حقن البوتوكس لشد الوجه
سهولتها وسرعة ظهور النتائج كما أن تكاليفها هي الأقل بين تقنيات شد الوجه، ولكن نتائجه لا تدوم أكثر من سنة في أفضل الحالات، لذلك يجب تكرار إجراء الحقن كل فترة يحددها الطبيب.  تعتمد تقنية حقن البوتكس على استخدام إبر طبية دقيقة لحقن مادة البوتكس بالأماكن المرادة بالوجه والتي قد تم تحديدها مسبقا من قبل الطبيب المختص بناء على تخطيط أجراه للوجه.

2- عمليات شد الوجه الجراحية.
تفاصيل عملية شد الوجه
تتم عملية باحداث عدة شقوق بسيطة بمحيط الوجه

يقوم الجراح بشد العضلات المترهلة والانسجة.

يستخدم الجراح اكثر من تقنية في عملية شد الوجه كشفط الدهون الزائدة او تدعيم نسيج الوجه وغير ذلك.

يتم في عملية شد الوجه الجراحي، شد الوجه والأجفان والرقبة والجبين والذقن. . في النهاية يتم خياطة الجروح التي تم فتحها.

تتم العملية غالبا تحت تأثير التخدير العام كما يراه الطبيب.

عدد أيام الإقامة
تحتاج ليلة واحدة او ليلتي إقامة في المشفى حسب حجم العمل ومن عشرة  أيام في اسطنبول  للمراجعة والإطمئنان على حالة المريض قبل عودته لبلده معافا تماما

الأثار الجانبية لعملية شد الوجه :
ظهور كدمات على الجلد في مناطق الشقوق تزول خلال اسابيع.

تترك العملية اثارا على الجلد يزول مع الوقت .

احيانا يتم الشعور بالالم ويجب تناول مسكنات الالم.

عرض خاص لك ! احصل على خصم الآن

وفر حتى 30٪

نقدم خصمًا خاصًا يصل إلى 30٪ لأول 100 زائر يتقدمون بطلب زراعة الشعر من خلال موقعنا على الويب Esthcare