زراعة الشعر للنساء

زراعة الشعر للنساء

لعل البعض كان يعتقد أن الصلع هو مرض خاص بالرجال تحديداً ولا يصيب النساء إلا بشكل نادر، لكن في الواقع تشير الاحصائيات أن النساء يتعرضن أيضاً لفقدان الشعر والصلع بنسب ليست قليلة، بالنسبة لأغلب النساء فإن المظهر الجميل هو شيء أساسي لا يمكن الاستغناء عنه وبالطبع لا يوجد امرأة يمكن أن تتخيل مظهرها مع شعر مصاب بالصلع لذلك فإن تساقط الشعر والصلع عند النساء له آثار سلبية كثيرة ويمكن أن يحطم نفسية المرأة ويضعف ثقتها بنفسها.

ذكرنا سابقاً أن زراعة الشعر هي حل جذري ومضمون لمشكلة الصلع، لكن هل هذا الكلام ينطبق على النساء أيضاً وهل يمكن إجراء عملية زراعة الشعر للنساء وإذا كانت عملية زراعة الشعر للنساء ممكنة فما هي أفضل تقنية زراعة شعر يمكن للمرأة أن تختارها؟

 

  • في الواقع فإن عملية زراعة الشعر للنساء ممكنة وتتميز بنسبة نجاح عالية، لكن يجب على المرأة اختيار المكان الذي ستقوم بعملية زراعة الشعر فيه بعناية حتى تضمن نتائج مرضية والسبب هو أن خبرة الطبيب وحداثة التقنية تلعب دور كبير في الحصول على النتيجة المرغوبة وهنا ننصح باختيار تركيا كوجهة للقيام بعملية زراعة الشعر لأن زراعة الشعر للنساء في تركيا قد وصلت إلى مستويات مرموقة.

 

  • حين تقرر إحدى النساء القيام بعملية زراعة الشعر فإنها بالتأكيد تخشى من ظهور ندبات أو آثار تسبب لها الإزعاج وقد تردعها عن القيام بالعملية، لكن في الحقيقة مع تطور العلم ظهرت تقنيات كتقنية الاقتطاف FUE تضمن للمريض عملية زراعة شعر آمنة بدون ظهور أي آثار لندبات أو ما شابه، وحين نتحدث عن تقنيات زراعة الشعر المناسبة للنساء لا يمكن ألا نشير إلى تقنية DHI المميزة التي تتم باستعمال أقلام تشوي حيث أنها من تقنيات زراعة الشعر التي لا تتطلب جراحة وتتم بدقة عالية، وهي مناسبة للنساء خصيصاً لأنها لا تتطلب حلاقة المنطقة المزروعة.

 

كيف تتم زراعة الشعر للنساء باستخدام تقنية الاقتطاف:

يتم أولاً معاينة المريضة ومعرفة نسبة الصلع لديها و تقييم حالة المنطقة المانحة ثم يتم الاتفاق مع المريضة على المناطق التي ستتم عملية زراعة الشعر فيها، تبدأ عملية زراعة الشعر باقتطاف البصيلات من المنطقة المانحة باستخدام جهاز دقيق ومع مراعاة أن يكون الاقتطاف بشكل غير جائر حتى لا يتم التأثير على المنطقة المانحة بشكل سلبي، يقوم الطبيب بعد الاقتطاف بفتح قنوات في المناطق المراد زراعتها وتحضيرها لاستقبال بصيلات الشعر المقطوفة، يتم بعد ذلك غرس البصيلات المقطوفة في المنطقة المستقبلة، تتم عملية زراعة الشعر بأكملها تحت التخدير الموضعي ويتم إعطاء السيدة بعض الأدوية والمسكنات بعد العملية بالإضافة لعدة نصائح وإرشادات حتى تضمن عملية زراعة شعر ناجحة.

ننصح السيدات بعد عملية زراعة الشعر وخلال فترة الاستشفاء بأن لا يستخدموا أي مستحضرات تجميلية للشعر أو مواد تطبق على الرأس بدون استشارة الطبيب.

بعد عملية زراعة الشعر بفترة معينة يحددها الطبيب (3 أسابيع على الأغلب) يمكن للسيدة أن تعامل شعرها الجديد كالشعر الطبيعي تماماً.

 

 

 

خلاصة المقال:

  • عملية زراعة الشعر للنساء هي حل جذري للتغلب على مشكلة الصلع وتتميز بنسبة نجاح عالية، لذلك لا ينبغي أن يكون فقدان الشعر مشكلة تسبب القلق لأي امرأة بعد الآن فعمليات زراعة الشعر متوفرة وبأسعار مقبولة.
  • يوجد تقنيات لزراعة الشعر تضمن للنساء عدم وجود ندبات أو آثار مزعجة بعد الجراحة حتى أنه يوجد تقنية لا تتطلب جراحة على الإطلاق (عملية زراعة الشعر المباشرة DHI).
  • أفضل بلد يوفر تقنيات حديثة وأطباء خبراء بأسعار مناسبة هو تركيا لذلك عملية زراعة الشعر للنساء في تركيا هي الخيار الذي ننصح به.

 

 

Privacy Policy | © All Rights Resurved

عرض خاص لك ! احصل على خصم الآن

وفر حتى 30٪

نقدم خصمًا خاصًا يصل إلى 30٪ لأول 100 زائر يتقدمون بطلب زراعة الشعر من خلال موقعنا على الويب Esthcare