زراعة الشعر فوق الندبات والجروح

الجروح و الندبات في المناطق المغطاة بالشعر كالرأس,الحواجب واللحية هي أمور حساسة و تأثر على مظهرنا بشكل عام.
بعض هذه الندبات والجروح يمكن أن تكون سهلة التغطية و يمكن اخفاءها باي من المستحضرات أو تمويج الشعر الذي حولها.
بينما بعضها يكون واضحا ويتطلب عملية زراعة الشعر بتقنية الاقتطاف فوق هذه الندبات.
زراعة الشعر فوق الندبات و الجروح بتقنية الاقتطاف
العديد من الجروح و الندبات تكون ظاهرة و تترك فرقا واضحا على المظهر الجميل للمنطقة التي هي فيها, على سبيل المثال ندبات التي تحصل بعد عمليات زراعة الشعر بتقنية الشريحة القديمة, هذا النوع من الندبات يجبر المريض على التقييد بتسريحة شعر طويلة.
زراعة الشعر في مناطق الندبات باستخدام تقنية الاقتطاف هي حل جذري لهذا الأمر فيمكننا إخفاء الندبة و تغطيتها بالكامل الأمر كذلك بالنسبة لأي ندبة أخرى في اللحية الحاجب والشارب.
زراعة الشعر فوق الندبات والجروح لا تشبه العملية الاعتيادية لزراعة الشعر بتقنية الاقتطاف, تتطلب فريق خاص و معدات خاصة و فحوصات خاصة للخلايا و هنا بعض الأمور التي يتم أخذها بالحسبان من قبل فريق أطباء است كير قبل العملية :
التروية و الدورة الدموية في المنطقة المشوهة أو منطقة الندبة .
الالتهابات المزمنة الناتجة عن أمراض جلدية التي تؤثر على جلد المنطقة المصابة.
سماكة الجلد في منطقة الندبة ومدى إمكانية القيام بعملية زراعة الشعر على الجلد ذاته.
يرجى الأخذ بالحسبان أنه يجب تناول مضادات حيوية قبل العملية 20 يوما والتوقف عنها قبل العملية بأسبوع لعلاج أي التهابات موجودة في جلد المنطقة المصابة. الفريق الطبي في است كير لاينصح بالقيام بعمليات زراعة الشعر في الندبات بتقنية الاقتطاف في حال وجود أي مرض جلدي في المنطقة المصابة, أيضا يجب الأخذ بعين الاعتبار أن عمليات زراعة الشعر في المناطق المصابة بالحروق هي أصعب من زراعة الشعر في المناطق الطبيعية لذلك كثافة الشعر ستكون أقل بنسبة 25% و يجب ايضا على المريض المداومة على حقن البلازما على حسب المخطط الذي يحدده الطبيب.

عرض خاص لك ! احصل على خصم الآن

وفر حتى 30٪

نقدم خصمًا خاصًا يصل إلى 30٪ لأول 100 زائر يتقدمون بطلب زراعة الشعر من خلال موقعنا على الويب Esthcare