زراعة الشعر باستخدام أقلام تشوي

زراعة الشعر باستخدام أقلام تشوي

مع مرور الزمن تتطور العلوم والتقنيات وهذا التطور فتح أبواب في العديد من المجالات وفي المجال الطبي بشكل خاص، حيث أصبحت العديد من العمليات الطبية أكثر توافراً وأماناً، انعكس هذا التقدم العلمي والتقني على الطب التجميلي بشكل عام وعلى مجال زراعة الشعر بشكل خاص.

حين نتكلم عن زراعة الشعر فإن التقنية الأبرز التي تأتي إلى أذهاننا هي تقنية الاقتطاف المميزة التي أصبحت تقنية مشهورة في هذا المجال وفتحت الباب للعديد من الناس لإجراء عمليات آمنة ذات نسب نجاح كبيرة، لكن الطب لم يتوقف عن التطور عند تقنية الاقتطاف فبالرغم من أنها كانت تتم بأدنى حد من التدخل الجراحي إلا أنها بقيت غير مناسبة لبعض الناس، لذلك وجدت الحاجة لتطوير تقنية أحدث وأكثر أماناً للذين لا تناسبهم العمليات الجراحية، وهنا برزت تقنية زراعة الشعر المباشرة DHI التي تتم بدون أي جراحة على الإطلاق، تعتمد هذه التقنية على أداة مميزة تسمى أقلام تشوي سنتحدث عن أهم تفاصيلها في هذا المقال.

مبدأ عمل تقنية DHI، كيف تتم زراعة الشعر بواسطة أقلام تشوي؟

في الواقع فإن هذه التقنية لزراعة الشعر هي ليست تقنية منفصلة بحد ذاتها بل إنها تطوير لتقنية الاقتطاف FUE، حيث يتم فيها استخدام جهاز يدعى قلم تشوي يتم بواسطته نزع الشعر من المنطقة المانحة وغرسه مباشرة في المنطقة المستقبلة، تعتبر هذه التقنية أحدث ما توصل له الطب التجميلي في زراعة الشعر، ويمكن أن نقول إنها أفضل تقنية للقيام بعملية زراعة الشعر.

يعتبرها البعض تقنية بديلة عن الجراحة حيث لا يستخدم فيها المشرط الجراحي على الإطلاق.

مميزات زراعة الشعر باستخدام أقلام تشوي:

1- أعطت الأمل للكثير من المرضى الذين يرغبون بزراعة الشعر ولا تناسبهم الجراحة.

2- لا حاجة لحلاقة الشعر بالكامل في المنطقة المزروعة فهي بذلك مناسبة للنساء.

3- ليس لها أي من مضاعفات الجراحة التقليدية.

4- قصر فترة النقاهة حيث لا تزيد عن أسبوع، ولا يوجد أي داعي لنظام عناية معقد بعد انتهاء العملية حيث يمكنك العودة إلى عملك مباشرة.

5- نسبة نجاحها مرتفعة جداً ولم تسجل لحد الآن أي مضاعفات أو آثار جانبية خطيرة بعد العملية.

6- عند استخدام أقلام تشوي لزراعة الشعر فلن يكون هناك أي ندبات أو آثار مزعجة، حيث أنها لا تترك آثار في المنطقة المانحة وتنغرس بلطف في المنطقة المستقبلة.

7- لا يوجد وقت فاصل بين قطف البصيلات وزراعتها مما يعني أن بصيلات الشعر ستحافظ على قوتها ولن تتعرض لأي صدمة.

8- تتميز زراعة الشعر باستخدام أقلام تشوي بأن نتيجتها ممتازة تكاد تشبه الشعر الطبيعي للمريض بنسبة 100% قبل التعرض للصلع.

 

 

عيوب زراعة الشعر باستخدام أقلام تشوي:

في الواقع لا توجد أي عيوب طبية يمكن ذكرها لهذه التقنية، لكن القيام بعملية زراعة الشعر باستخدام أقلام تشوي يتطلب طبيب ماهر ومحترف لضمان نتائج سليمة 100% لأنها عملية تحتاج إلى دقة شديدة ولا يمكن لأي طبيب عادي القيام بها.

الخلاصة:

  • تقنية زراعة الشعر المباشرة DHI التي تتم باستخدام أقلام تشوي هي نتيجة للتطور الكبير في مجال الطب التجميلي وقد أعادت الأمل إلى الكثير من المرضة الذين لا تناسبهم عمليات زراعة الشعر الأخرى.
  • الطبيب الذي يستخدم أقلام تشوي لزراعة الشعر يجب أن يكون على درجة عالية من الدقة والاحترافية حتى يضمن المريض نتائج ممتازة.

 

Privacy Policy | © All Rights Resurved

عرض خاص لك ! احصل على خصم الآن

وفر حتى 30٪

نقدم خصمًا خاصًا يصل إلى 30٪ لأول 100 زائر يتقدمون بطلب زراعة الشعر من خلال موقعنا على الويب Esthcare