أسئلة وأجوبة

كيف يمكننني البدء ؟

يمكنك الحصول على المعاينة وارسال 3 صور لحالة الصلع لديك بدقة وإنارة واضحة ( صورة لخط الجبهة صورة بزاوية علوية للرأس و صورة للمنطقة المانحة ) أو يمكنك القدوم شخصيا لعيادتنا في اسطنبول

Click to toggle

مع تقدم الأبحاث في مجال طب التجميل وعمليات زراعة الشعر, لم يعد هناك أي حاجة لانتظار الصلع الكلي و القيام بعملية زراعة الشعر. يمكنك القيام بها عند أي من درجات الصلع حسب تصانيف نورورد و تخطي موضوع القلق حول شعرك.

Click to toggle

مع التطور و استخدام أحدث المعدات والأجهزة لرسم خط الجبهة و فتح القنوات
لا يمكن لأي شخص ملاحظة أو تمييز شعرك إذا كان مزروعا أو لا, يمكن إضفاء الكثافة ورسم خط جبهة طبيعي بدون أي آثار وندبات.

كم عدد البصيلات التي تحتاجها حالتي ؟

تعتمد على الكثافة المرغوبة في المنطقة المصابة بالصلع, و كمية الشعر الموجودة في كلا المنطقتين الرأس والمنطقة المانحة يمكننا تخطيط لعمليتك بناءا على ذلك

Click to toggle

بين ال 12 لل 14 شهرا في بعض الحالات و بعض الحالات الاخرى بين 8 لل 10 أشهر وذلك بناءا على استشفاء المنطقة المانحة و ظهور النتائج في المنطقة المزروعة.

هل العملية مؤلمة ؟

تتم العملية تحت تأثير البنج الموضعي وبعد تخدير المنطقة والجلد لن يكون هناك اي ألم أو شعور بالوخز خلال عملية زراعة الشعر بتقنية الاقتطاف.

ماهي ميزات استخدام تقنية الإبر الثلاثية في فتح القنوات ؟

زراعة الشعر باستخدام الإبر الثلاثية تسمح للطبيب في التحكم بزوايا البصيلات المزروعة و اتجاهاتها باقل أذى ممكن لأنسجة الجلد.

Click to toggle

مع تقدم تقنيات زراعة الشعر و الأجهزة المستخدمة في عمليات زراعة الشعر بطريقة الاقتطاف معظم النساء المصابين بالصلع الجزئي أو تساقط كبير من الشعر يمكنهم القيام بالعملية, لكن يؤخذ بالحسبان بعض العوامل الأساسية كقوة وصحة المنطقة المانحة و النتائج المتوقعة.

لماذا يتم استخدام جهاز الميني ميكرو اكستراكتور في مرحلة الاقتطاف ?

زراعة الشعر بطريقة الاقتطاف هي تقنية مازالت قيد التطوير من ناحية التقنيات المساعدة في رفع نسب نجاح النتائج و من ناحية الأجهزة المستخدمة. مع استخدام الميني مايكرو اكستراكتور في زراعة الشعر بطريقة الاقتطاف يمكن للطبيب اقتطاف أقصى عدد متطلب من المنطقة المانحة بأقل نسبة من الهدر للبصيلات المقتطفة وأقل ضرر ممكن للمنطقة المانحة بدون ترك أي آثار للاماكن المقتطف منها في المنطقة المانحة .

Click to toggle

سيكون مظهر المنطقة المزروعة وردي مائل للاحمرار مع وجود القشور لمدة 10 أيام من بعد عملية زراعة الشعر  بتقنية الاقتطاف, لكن يوجد احتمال في زيادة لون الاحمرار تبعا لطبيعة جسم و جلد المريض.

Click to toggle

إن الجلسات الكبيرة أو الميجا سيشنز تقدم نتائج مذهلة و بكثافة جميلة وتغطية طبيعيتين, لكنها ليست خيارا لكل شخص, ولا يمكن لأي طبيب القيام بها يجب أن يكون هناك فريق خاص ومعدات خاصة للقيام بها

عرض خاص لك ! احصل على خصم الآن

وفر حتى 30٪

نقدم خصمًا خاصًا يصل إلى 30٪ لأول 100 زائر يتقدمون بطلب زراعة الشعر من خلال موقعنا على الويب Esthcare