أهمية تركيا في مجال زراعة الشعر:

خلال عقدين من الزمن شهدت تركيا تطورا كبيرا في عمليات زراعة الشعر والتقنيات المستخدمة في ذلك، وتطورت المراكز الطبية

 

الخاصة بزراعة الشعر؛ فشهدت تركيا اقبالا كبيرا على عمليات زراعة الشعر من قبل الكثيرين من حول العالم ومن مختلف البلدان، فشهدت اسطنبول وحدها عشرات الالاف من عمليات زراعة الشعر وعمليات التجميل الأخرى وذلك ان دل على شيء فانه يدل على مستوى الاتقان والمستوى التقني المتقدم التي وصلت اليه تركيا في عمليات التجميل وعمليات زراعة الشعر على وجه الخصوص.

و هناك عدة ميزات جعلت من تركيا المكان الأمثل لأجراء عمليات زراعة الشعر وهي:
1-التكلفة: بحيث أن تكلفة عمليات زراعة الشعر في تركيا مقارنة بالدول الأوروبية الأخرى تعتبر قليلة، بالرغم من أن النتائج قد تكون نفسها أو أفضل.

2-الخبرة والجودة: ان الخبرة التي يمتلكها الأطباء في مشفى إست كير تعتبر خبرة ممتازة نظرا الى السجل الخاص بهم؛ فتجد الطبيب منهم قد أجرى الكثير من عمليات زراعة الشعر المماثلة مما جعل لديه خبرة كبيرة قد لا يمتلكها الأطباء الاخرين، فعامل الخبرة هو الضمان الأكيد لنجاح العملية وحدوث النتائج المرجوة من قبل المريض.

3- العناية بعد العملية: ان ما يميز مشفى إست كير أيضا هو البقاء على متابعة مع المريض حتى بعد الانتهاء من العملية؛ بحيث تتم متابعته حتى وان عاد الى بلده بحيث يقوم الفريق الطبي في مشفى إست كير  بمتابعته عن بعد (أون لاين)، بحيث يستطيع التواصل مع الطبيب المشرف على حالته وطرح ما يشاء من الأسئلة ويستطيع الطبيب بدوره تقديم النصح له .

4- خدمات السكن والاستقبال: يقوم فريق إست كير  بتأمين السكن للمريض خلال فترة رحلته العلاجية وتوفير كل ما يلزمه من سبل الراحة لكي تسير أمور العلاج على ما يرام.

5-النتائج: ان النتائج هي واحدة من أهم الأسباب التي ستجعلك متحمسا لإجراء العملية في مشفى إست كير الطبي في تركيا؛ نظرا للسجل الطبي للمركز فيما يتعلق بهذه العملية فهو مليء بالعمليات المماثلة والناجحة التي ستجعلك متشجعا لإجراء العملية في مركزنا.

 

 

Privacy Policy | © All Rights Resurved

عرض خاص لك ! احصل على خصم الآن

وفر حتى 30٪

نقدم خصمًا خاصًا يصل إلى 30٪ لأول 100 زائر يتقدمون بطلب زراعة الشعر من خلال موقعنا على الويب Esthcare