أفضل مركز زراعة شعر في تركيا

أفضل مركز زراعة شعر في تركيا

أحد أهم الأسئلة التي تدور في ذهن أي شخص يرغب في إجراء عملية زراعة الشعر هي: ما هو البلد المناسب للقيام بزراعة الشعر فيه العملية؟ وكيف أختار أفضل مركز لزراعة الشعر؟

لأننا ندرك أن زراعة الشعر هي عملية مهمة لا تقل أهمية عن غيرها من العمليات الطبية الأخرى، حيث أنه عكس ما يعتقد الكثيرون فإن الجراحات التجميلية ليست رفاهية مقتصرة على الأثرياء فقط بل إن بعض الجراحات الجميلية كزراعة الشعر هي أمر أساسي يعالج مشكلة ملحة لدى كثير من الناس. وبما أن زراعة الشعر وعلاج الصلع أمر مهم من شأنه أن يرجع للإنسان مظهره الطبيعي ويعيد له الثقة بنفسه فنحن في إست كير وضعنا لكم بعض النصائح للحصول على الأفضل في مجال زراعة الشعر بشكل عام وضمن تركيا بشكل خاص.

كيف أختار البلد الأفضل لزراعة الشعر؟

في الواقع فإن عملية زراعة الشعر عملية دقيقة تلعب فيها خبرة الطبيب وحداثة التقنيات التي يستخدمها دور كبير، لكن الحصول على عملية زراعة شعر باستخدام تقنيات حديثة وعند طبيب جيد هو أمر مكلف وقد تشكل الأسعار الباهظة في بعض الدول عائق أمام المريض في طريقه لعلاج الصلع، وهنا تبرز تركيا كدولة رائدة في مجال زراعة الشعر فتعطي أمل للمرضى بالحصول على عملية متقنة عند طبيب جيد وبتكاليف مقبولة بالنسبة لذوي الدخل المتوسط. قد يتساءل البعض عن سبب توافر هذه المميزات اللافتة في تركيا، السبب هو أن عمليات زراعة الشعر في تركيا أصبحت منتشرة بشكل واسع وقد نتج عن هذا الانتشار منافسة شديدة، هذه المنافسة لم تعطي فرصة للاحتكار وأصبح الجميع مجبر على توفير أسعار مقبولة، سبب آخر هو أن وزارة الصحة التركية لها معايير صارمة لإعطاء ترخيص بالقيام بأي عمل طبي وهذا الامر أغلق الطريق أمام الهواة وغير المختصين. لكن لا يخلو الأمر من وجود بعض المحتالين الذين يمكن كشفهم بسهولة بسبب أنهم غالباً لا يملكون أي ترخيص أو طاقم طبي محترم.

كيف أختار أفضل مركز لزراعة الشعر في تركيا؟

يوجد عدة عوامل تساعدك في الاختيار نذكر منها:

1- تقديم المركز لتقنية زراعة الشعر المناسبة لحالتك، بعض المرضى لا تناسبهم العمليات الجراحية وبعضهم يرغبون في اللجوء إلى تقنيات زراعة شعر لا تتطلب الكثير من التدخل الجراحي، لذلك يجب على المركز أن يوفر التقنية المناسبة لحالة المريض بشكل خاص وهذا هو مبدأ عملنا في عيادة إست كير حيث أننا نعامل كل مريض على أنه حالة خاصة تتطلب اهتمام خاص.

2- تقديم خدمات الإقامة والنقل والترجمة: حين تسافر إلى بلد آخر بهدف إجراء عملية أو الخضوع لعلاج فإنك تحتاج حتماً إلى مساعدة في أمور النقل والإقامة والترجمة، فبالتأكيد لا أحد يرغب أن يكون منهمك في هذه الأمور الثانوية وهو على وشك الخضوع لعملية أو إجراء علاجي، لذلك نحن في مركز إست كير تكفلنا بتوفير كل هذه الخدمات لمرضانا طوال رحلتهم الطبية.

3- توفير العناية للمريض قبل وبعد العملية: عملية زراعة الشعر هي من العمليات التي تحتاج عناية ومتابعة من قبل الطبيب والمريض على حد سواء لذلك ينبغي عليك اختيار مركز يتابع معك حتى النهاية فكما أن العناية والتشخيص الطبي مهم قبل وخلال العملية كذلك فإن نصائح الطبيب ومتابعته وإرشاداته مهمة بعد العملية كذلك.

 

باختصار:

  • عملية زراعة الشعر هي حل جذري للتخلص من مشكلة الصلع التي تسبب القلق لدى الكثيرين.
  • إن عملية زراعة الشعر ليست رفاهية بل هي حاجة ملحة لأغلب الذين يعانون من الصلع وتساقط الشعر.
  • تركيا هي الدولة الرائدة في مجال زراعة الشعر وحتى تختار المركز الأفضل لتنفيذ العملية يوجد عدة عوامل يجب عليك التأكد من توفرها.

 

 

 

Privacy Policy | © All Rights Resurved

عرض خاص لك ! احصل على خصم الآن

وفر حتى 30٪

نقدم خصمًا خاصًا يصل إلى 30٪ لأول 100 زائر يتقدمون بطلب زراعة الشعر من خلال موقعنا على الويب Esthcare