أسئلة عن زراعة الشعر

أسئلة عن زراعة الشعر تطرح عن زراعة الشعر

عندما تقرر التخلص من مشكلة الصلع والحصول على مظهر جديد جذاب يعيد لك رونق الشباب فإن أفضل ما يمكن القيام به هو عملية زراعة الشعر.

إذا كنت تعتقد أن أفضل مكان للقيام بهذه العملية من حيث التكلفة والاحترافية هو تركيا فأنت في الطريق الصحيح…! فالمنافسة الشديدة التي شهدها مجال زراعة الشعر في تركيا لم تترك المجال لوجود أطباء دون المستوى لكن هذا لا يعني عدم وجود بعض المحتالين الذين قد يستغلون ذلك لجني الأموال بطرق غير مشروعة، لهذا السبب فإن الاختيار الصحيح للمركز الذي ستقوم بالعملية عن طريقه ومعرفة الطبيب الذي سينفذ لك العملية له الدور الأهم في الحصول على نتائج مرضية.

قد تتبادر إلى ذهنك بعض الأسئلة مثل:

ما هو أفضل مكان لزراعة الشعر في تركيا؟

ما هو أفضل طبيب يقوم بزراعة الشعر؟

كيف أحصل على عملية زراعة شعر جيدة بتكلفة مناسبة؟

ما هي التقنية الأفضل للقيام بزراعة الشعر؟

كيف أضمن أني اخترت المركز الأفضل؟

  • نحن في مركز إست كير لا نترك مرضانا يعانون من هذه الحيرة حيث نقدم فريق طبي مميز يجعل المريض يحسم أمره في الاختيار يترأسهم الدكتور أصلان أياز المتخرج من جامعة إسطنبول التي تعتبر إحدى أفضل الجامعات في تركيا والتي تمتلك ترتيب مرموق على المستوى العالمي، الدكتور آياز له تاريخ عريق على مستوى الطب التجميلي بشكل خاص وقد حقق مراتب عليا على مستوى تركيا في هذا المجال، فلو تكلمنا عن تاريخ هذا الطبيب وإنجازاته بشكل موسع لما كفانا هذا المقال لكن على كل حال يمكنكم الاطلاع على معلومات أكثر عن هذا الطبيب وباقي فريقنا الطبي عبر زيارة موقعنا.
  • في إست كير فإن كل مريض هو حالة خاصة بحد ذاته ويتطلب منا كامل المتابعة والدقة، فلدينا فريق مختص من استشاريين زراعة الشعر الأمر الذي يضمن لمرضانا متابعة على أكمل وجه قبل وبعد العملية، تواصلنا مع المرضى لا ينتهي بمجرد ركوب الطائرة والعودة لبلادهم، فريق الاستشاريين سيقوم بالمتابعة المستمرة لتطور الحالة وتقديم نصائح الأطباء والاطمئنان على أن كامل العملية وفترة الاستشفاء قد تمت بنجاح.

من أهم الأمور التي يفكر بها المريض قبل قيامه برحلته العلاجية هي تكاليف السفر والإقامة والتنقلات في البلد المرغوب الذهاب إليه، في الواقع نحن ندرك في مركز إست كير أن راحة المريض أمر لا يقل أهمية عن غيره من أساسيات المعالجة.

لذلك فقد تكفلنا لمريضنا بالأمور التالية:

1- تذاكر السفر: تكفلنا باختيار الرحلة المناسبة والتذكرة ذات السعر الأنسب لمرضانا.

2- كافة التنقلات الداخلية والاستقبال من المطار.

3- الإقامة في أفضل الفنادق وسط إسطنبول: نضمن لكم اختيار الفندق الأنسب.

4- التواصل مع الفريق الطبي واختيار البرنامج العلاجي الخاص بكم.

5- تقديم خدمات الترجمة: لا داعي للقلق حول أنكم ستذهبون لبلد لا تجيدون لغته فنحن موجودون من أجلكم.

باختصار فإن:

  • زراعة الشعر هي الحل الأمثل للتخلص من مشكلة الصلع والعودة إلى مظهر الشباب.
  • تركيا دولة متصدرة في هذا المجال والمنافسة القوية على تقديم أفضل الأسعار والخدمات تعطي خيارات عديدة للمريض.
  • نحن في مركز إست كير لا ندعي أننا الأفضل على الإطلاق لكسب الزبائن لأننا لا نعتبر الأمر نشاط تجاري لكننا نضع أمامكم فريقنا الطبي المميز وخدماتنا التي نوفرها لمرضانا وندع لكم الفرصة لتقرروا بأنفسكم.
  • يهتم مركز إست كير بتوفير رحلة علاجية مميزة على الصعيدين الطبي والخدمي حيث أننا نتابع مرضانا بدايةً من التشخيص الأولي وحجز تذاكر الطيران والفنادق حتى الوصول إلى النتيجة النهائية، فبالنسبة إلى مركز إست كير فإن وصول المريض إلى بلده لا يعني انتهاء متابعته.

 

Privacy Policy | © All Rights Resurved

عرض خاص لك ! احصل على خصم الآن

وفر حتى 30٪

نقدم خصمًا خاصًا يصل إلى 30٪ لأول 100 زائر يتقدمون بطلب زراعة الشعر من خلال موقعنا على الويب Esthcare