هل عملية زراعة الشعر مؤلمة ؟
تتم عملية زراعة الشعر بتقنية الإقتطاف و حقن البلازما الغنية تحت تأثير التخدير الموضعي، بدأً من حقن المنطقة المانحة عدة مرات و اقتطاف البصيلات بجهاز الميكرو اكستراكتور ثم تطبيق التخدير الموضعي مرة اخرى على المنطقة المزروعة تحضيرا لمرحلة زراعة البصيلات و فتح القنوات بتقنية البيركوتان
ولا يخفى على جميع من يريد زراعة الشعر ان إبرة التخدير الموضعي هي مؤلمة عادة والسبب يعود لطبيعة هذه الإبر و في الحقيقة حقنه في منطقة حساسة جدا.
في مشفى إست كير لزراعة الشعر نستخدم نظام تخدير جديد بدون الحاجة للإبر و بدون الم ! مع هذا النظام الجديد مرحلة التخدير في عملية زراعة الشعر بتقنية الاقتطاف أصبحت أسهل وأكثر راحة بسبب ما يقدمه نظام التخدير الجديد:

– لا حاجة للإبرة.
– فعالية بدون ألم.
– سهولة الاستخدام.
– ازالة مخاوف أو فوبيا الإبر.
– حقن مباشر تحت الجلد.
– سهولة الإعداد.

المزايا التي يقدمها نظام التخدير الجديد خالي تماما من الإبر و يحسن فعالية التخدير الموضعي لعدة تطبيقات و يوفر مزايا أكثر من مجرد حقن بلا ألم.
إن نظام كومفورت – إن ™ الجديد هو نظام حقن خال من الإبرة وهو ثورة في مجال الرعاية الصحية وراحة المريض الفردية من خلال القضاء على الحاجة إلى استخدام الإبر المؤلمة في العديد من الحالات وخاصة أثناء عملية زراعة الشعر بتقنية الإقتطاف.
في مشفى است كير يتم استخدام تقنية التخدير هذه في مجال زراعة الشعر و في مجال علاجات الأسنان والعمليات التجميلية السطحية. يتم استخدام كومفورت – إن ™ حاليا للمساعدة مع الناس والأطفال الذين تحجرت من الإبر المحاقن، في الإجراءات البسيطة، لتقديم جرعات صغيرة في وقت واحد.
20٪ من الناس يعانون من رهاب الإبرة!. إن نظام التخدير الموضعي بدون الإبر في كومفورت – إن ™ يلغي ألام و فوبيا الإبر باستخدام حقن لينة من خلال فتحة صغيرة يتدفق محلول التخدير الموضعي من خلالها مع تعرضه للضغط
كومفورت – إن ™ يحقن المخدر من خلال فتحة صغيرة (0.15 ملم). يتميز في جعل مرحلة التخدير الموضعي في عملية زراعة الشعر بتقنية الاقتطاف اكثر راحة في الحفاظ على الأنسجة ومنع حثل الشحم ( كتل / الخدوش الصغيرة على الجلد عندما يتم إجراء الحقن مرارا وتكرارا في نفس البقعة ).
غير مؤلم!
غالبية الناس الذين استخدموا نظام كومفورت – إن ™ في عمليات زراعة الشعر أفادوا بعدم الشعور بأي ألم، في حين أشار البعض إلى شعور بضغط طفيف، أو قرصة وهي امنة تماما وقت الحقن.
لامزيد من الكدمات !
نظام التخدير الجديد في مشفى إست كير لزراعة الشعر يلغي خطر الاصابة بالكدمات, في حال استخدام تخدير موضعي بدائي سيترتب على ذلك كدمات و نزيف شديد وما يترتب على ذلك من خطر انتقال العدوى والأمراض.
تقليل من الخوف وفوبيا الإبر !
فنظام كومفورت – إن ™ سهل و جاهز للاستخدام في بضع خطوات بسيطة.
أكثر استطلاعات الرأي تشير إلى تفضيل نظام التخدير الجديد في عملية #زراعة الشعر على تلك التي تتم مع الإبر التقليدية. حيث يقلل كثيرا من الحاجة للإبر الحادة والتخلص من بطئ امتصاص المخدر, في حين استخدام نظام كومفورت – إن ™ في زراعة الشعر يتم تحت الجلد بدقة. فإنه يشتت وينتشر الدواء بشكل موحد في نمط مثل الرش، مما يؤدي إلى امتصاص أسرع.
في حقن كومفورت – إن ™ يمكن التحكم في ضغط الدواء وفقا لجرعة الدواء وقوة الحقن تعدل حسب جرعات الدواء ويضمن حقن غير مؤلم تقريبا في كل مرة.

Privacy Policy | © All Rights Resurved | Design by Iqdam media