نضمن و نقدم لك الأفضل !

عندما تبحث عن عيادة متخصصة لزراعة شعرك و استرجاعه بشكل طبيعي جميل فإنّك تتوقع من طبيبك الخبرة والكفاءة. في إست كير نقوم بدمج خبرة الأطباء مع أحدث المعدات الطبية التي توصلت لها الأبحاث في زراعة الشعر.
في مشفى إست كير كل مراحل عملية زراعة الشعر تتم بأيدي طاقم بخبره عاليه, لا تتم العملية تحت إشراف الطبيب فقط وإنما من قبل الطبيب نفسه.
جميع عمليات زراعة الشعر في إست كير تتم بتطبيق المعايير التي حددتها اللجنة الدولية لزراعة الشعر, لذلك نحن نقدم ضمان على نجاح عمليات زراعة الشعر و الرضى.

نفخر في إقامة والحفاظ على علاقات رائعة مع مرضانا
في إست كير كل شخص هو حالة خاصة بحد ذاته ويتطلب منا كامل الدقة والعمل باحترافية عالية.
لدى است كير فريق مختص من استشاريين زراعة الشعر لمتابعة أسئلة المرضى قبل و بعد العملية, تواصلنا مع المرضى لا ينتهي بمجرد ركوب الطائرة عائدا لبلدانهم, فريق الاستشاريين سيقوم بالمتابعة المستمرة لتطور الحالة وتقديم نصائح الأطباء و الاطمئنان على أن كامل العملية و فترة الاستشفاء قد تمت بنجاح.

رحلتك ستكون سهلة,منظمة وخالية من المفاجآت!

التخطيط والتنسيق مسبقا سيجعلك متأكدا أن كل تفاصيل رحلتك وتفاصيل العملية ومراحلها منظمة قبل ركوبك للطائرة. وتوفير كل حاجاتك في تركيا ابتداء ب:
– تذاكر السفر
– كافة التنقلات الداخليه و الأستقبال من المطار
– الإقامة في افخم الفنادق في وسط اسطنبول
– برنامج العلاجي الخاص بك
– الترجمة من اللغة التركية للعربية
و سنكون سعيدين لتقديم أي مساعدة تحتاجها في تركيا.

لست بحاجه لدفع مبالغ كبيرة للحصول على أفضل النتائج
في مشفى إست كير لزراعة الشعر نحن نهدف لتحقيق افضل النتائج لكل عملية تتم, فكل فريق طبي يقوم بعملية واحدة يوميا وبأسعار مناسبة, أطباء إست كير مدركين لأهمية الحصول على الشكل الطبيعي لذلك يتم توظيف أفضل الطواقم الطبية ومراعاة أعلى المعايير الطبية والدقة للحصول على أفضل النتائج.

للتواصل مع الفريق الطبي !